About

اعلام هـادف ونهج مستقل

جاءت فكرة تأسيس وكالة فنار الإخبارية من قبل مجموعة  من الصحفيين المهنيين والشباب وهي وكالة عراقية ذات نهج وطني مستقل تحمل رسالة اعلامية برؤى واضحة  وبدعم شخصي ممن يتمتعون بمهنية عالية وقيم صحفية تتضمن حيادية  وموازنة وموضوعية لمواكبة التطور الحاصل في الإعلام الوطني والعالمي، وتعزز دور الاعلام الحر في العراق، وتسهم في خلق وعي سياسي وثقافي واقتصادي لدى المجتمع العراقي في ظل المرحلة الجديدة التي يمر بها العراق.

نحن بحاجة ماسة إلى تحمل المسؤولية تجاه نقل الكلمة الصادقة الحرة، ولرغبات ملحة في نفوسنا  أن تكون هذه النافذة الاعلامية مناراً إعلامياً وطنياً نقياً حراً معبراً عن طموحات وتطلعات الرأي العام.

إن فنار وكالة  اخبارية وطنية عراقية  الأصل بصرية المنبع ترفد المواطن أينما كان بالخبر والتحليل والصورة والصوت والتحقيق، بلسان وقلم وفكر عراقي متوهج دون سلطان أو رقيب، إلا ضميرنا الوطني، ليستمر هذا النهج والدور الفاعل في رسم صورة الإعلام العراقي الحر الجديد.

لوكالة فنار الإخبارية مراسلون في جميع محافظات العراق يرفدونها بكل ما هو جديد من مجريات الساحة العراقية على الأصعدة كافة  وفق قيم صحفية عالمية متطورة.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: